1.29.2014

اتليتيكو مدريد يفوز على بيلباو و يتأهل لنصف النهائي


تمكن اتليتيكو مدريد من التأهل للمربع الذهبي لكأس الملك بعدما فاز على اتليتيك بيلباو بهدفين لـ1 و ذلك في مباراة الاياب من ربع النهائي، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الفريق المدريدي بهدف لصفر.


اتليتيكو مدريد يفوز على بيلباو و مباراة مثيرة تنتظره في نصف النهائي ضد الريال

و بدأت المباراة بشكل قوي من الجانبين، حيث اتيحت فرصة مبكرة لأتليتيكو مدريد عبر ديجو كوستا الذي انفرد بالحارس الذي تصدى لتسديدة كوستا الارضية ببراعة محافظا بذلك على نظافة شباكه و على حظوظ فريقه.

بعد ذلك ضغط لاعبو اتليتيك بيلباو بقوة محاولين فك شيفرة دفاع اتليتيكو مدريد و هو ما حصل في الدقيقة 42 عبر هدف من تسجيل اريتس ادوريز، و على ذلك انتهى الشوط الاول لمصلحة اصحاب الارض و الجمهور.

مع بداية الشوط الثاني بدا اتليتيكو مدريد عازما على العودة في المباراة عبر خلقه لهجمات خطيرة على مرمى الخصوم، الى أن تمكن جارسيا من معادلة النتيجة في الدقيقة 54.

بعد الهدف لم يدخر اتليتيك بيلباو جهدا في محاولة الرجوع في المبارة الا ان تراص و حسن تنظيم الفريق المدريدي حرمهم من ذلك قبل أن يطلق ديجو كوستا رصاصة الرحمة على المباراة و على آمال اتليتيك بيلباو بتسجيله للهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 86 بعدما تمكن من الافلات من كماشة التسلل لينفرد بالحارس و يقوم بمراوغته و اسكان الكرة في شباكه.

و بهذا الفوز يتأهل نادي اتليتيكو مدريد لنصف نهائي كأس ملك اسبانيا، حيث تنتظره مباراة مثيرة مع الجار اللدود ريال مدريد.