1.07.2014

5 صفقات تعيد دفاع برشلونة إلى الحياة من جديد


في تقرير جديد ل جيف مي سبورت حدد الموقع أفضل المدافعين الذين يتوجب على فريق برشلونة التفكير الجاد في ضم احدهم الى الفريق في موسم الانتقالات الشتوي ، حيث أوضح الموقع الرياضي أن اصدقاء ميسي يعانون بشدة أمام الفرق التي تلعب على المرتدات السريعة أو امام الفرق التي تملك لاعبين ماهرين في الهجوم مثل رونالدو.

و على هذا الاساس وضعت الصحيفة قائمة باسماء مدافعين رشحتهم لحل مشاكل فريق برشلونة في الخطوط الدفاعية و جاءت قائمة الـ 5 صفقات التي تعيد دفاع برشلونة إلى الحياة من جديد كالتالي :
ديفيد لوبز : المدافع الشرس في فريق تشيلسي يعد الاختيار الافضل من الخيارات المطروحة فوق مائدة برشلونة ، حيث يتميز بالسرعة الفائقة و المهارة المطلوبة و يعرف جيدا كيفية إخراج الكرات الصعبة من مناطق الخطر دون اي شعور بضغط مهاجمي الفريق الخصم.
ماتس هوملس : المدافع الكبير في فريق بروسيا دورتموند و الذي كان قد رحب بفكرة التعاقد مع نادي برشلونة في تصريحات صحفية سابقة ، حيث يرى البعض أنه سيكون خليفة بوبول المحتمل بما يمكله من قدرات دفاعية مميزة جعلته مصنفا ضمن خانة الكبار. 
فيديتش : لاعب مانشيستر يونايتد الذي يوشك أن يحزم حقائبة تاركا الفريق بعدما أوهنته الاصابات و هزل مستواه ، إغلا أنه و رغم ذلك يبقى -حسب الصحيفة - حلا مؤقتا فعالا بالنسبة لبرشلونة.
اينيغو مارتينيز : الشاب الصاعد و لاعب فريق ريال سوسيداد و أحد أبرز اللاعبين في المنتخب الاسباني اقل من 21 سنة و الذي كان من الاسباب الرئيسية في فوز منتخب بلاده بالكأس الاوربية.
 راموس : نزلت أخبار حدوث مشاكل بين المدافع الكبير راموس و إدارة فريق الريال بردا و سلاما على قلوب مديري نادي برشلونة الذين يريدون التعاقد معه في أقرب ما يمكن ، حيث ظهر ذلك جليا وواضحا في ترحيب لاعبي برشلونة بضم راموس الى النادي الكتالوني بسبب خبرته و مهارته و إضافاته في منتخب بلاده اسبانيا أو في النادي الملكي  الابيض ، و رغم ذلك يظل عقد هذه الصفقة هو الاصعب على الاطلاق بسبب شدة الخلاف بين الغريمين اللدودين البرسا و الريال فضلا عما يعرف بينهما بـ قانون الخونة.

5 صفقات تعيد دفاع برشلونة إلى الحياة من جديد