12.28.2013

سونج متحدثا عن انتقاله للبرسا: هذا هو الفرق بين ارسنال وبرشلونة

سونج متحدثا عن انتقاله للبرسا: هذا هو الفرق بين ارسنال وبرشلونة
لاعب وسط برشلونة يتحدث عن ناديه الجديد ويقارنه بآرسنال

في حديث صحفي تحدث اللاعب اليكس سونج عن شعوره بعد الانتقال واللعب في صفوف برشلونة الاسباني قادما من آرسنال الانجليزي، اللاعب ابدى اعجابه بطريقة لعب الفريق الكتالوني مبديا ارتياحه لسرعة تاقلمه مع الاجواء الجديدة، ومثنيا على زملائه في الفريق الجديد.

ففي حديث نشرته صحيفة "آس"، قال اللاعب الكامروني سونج "من الطبيعي أن تحتاج إلى بعض الوقت للتأقلم عندما تصل إلى بلد جديد بثقافة ولغة جديدة. لقد وجدت عائلة كبيرة في البرسا، فسيسك فابريجاس يُعد بمثابة أخ لي، ولا أخفي عليكم أنني قضيت ليلتي الأولي في برشلونة في منزله. علاقتي ممتازة مع دانييل ألفيش ودوس سانتوس كذلك. أنا في وضع جيد الآن، وأتعامل بشكل ممتاز مع زملائي، كما أن حياتي أصبحت أسهل بعد أن تأقلمت مع الأجواء"

وعن غرفة ملابس الفريق الكتلوني قال سونج "نحن عائلة كبيرة، فأحيانًا أقوم بإعداد حفلة ما وأستدعي زملائي. اللعب بجانب لاعبين بهذا المستوى أمر رائع، لا يمكنك أن تُطالب بشيء أفضل. لقد وجدت أدرع النادي مفتوحة لي، وبرشلونة أكثر من مجرد نادي"

كما قارن سونج بين البرسا وآرسنال "أتيت من آرسنال حيث يلعبون بنفس الأسلوب وهو ما وفر علي تغييرات كثيرة. الاختلاف الأكبر بين برشلونة وآرسنال يكمن في جودة اللاعبين، فلاعبو الآرسنال جيدين، لكن لاعبي البرسا هم الأفضل في العالم. السرعة، السلاسة، الجودة في اللعب...ذلك ما يصنع الفارق، كما أن البلاوجرانا يملك فلسفة لعب خاصة به، ورغم ذلك، لم يكن علي أن أتعلم أشياءً كثيرة"

اللاعب الكامروني سونج ختم تصريحه بالحديث عن الهزيمة المتتابعة في دوري الابطال من اياكس والدوري الاسباني من اتليتيك بلباو حيث وصفها بالصعبة وقال ان الجمهور انتقدنا لأنه يطمح للأفضل دوما وغير معتاد على رؤية فريقه ينهزم.