12.23.2013

رصاصة خيسيه تطيح بفالنسيا وتهدي الريال افضل هدية لاعياد الميلاد

رصاصة خيسيه تطيح بفالنسيا وتهدي الريال افضل هدية لاعياد الميلاد
اهدى البديل خيسيه افضل هدية لريال مدريد قبيل اعياد الميلاد حينما منحه الانتصار على مضيفه فالنسيا دقائق قليلة قبل نهاية المباراة، الهدف القاتل منح التقدم لريال مدريد ب3 اهداف لهدفين بعد ان كانت النتيجة تشير الى التعادل بهدفين لمثلهما.

ريال مدريد بدا المباراة بشكل باهت امام فالنسيا الذي قاده المدرب المؤقت نيكو استيفيز بعد اقالة ميروسلاف ديوكيتش الاسبوع الماضي.

فالنسيا عرف كيف يدافع عن مرماه غير ان الارجنتيني انخيل دي ماريا افتتح التسجيل لريال مدريد قبل مرور نصف ساعة من زمن اللقاء بتسديدة قوية.

ريال مدريد كان قبل ذلك أهدر نقطتين بتعادله مع اوساسونا الاسبوع الماضي وواجه صعوبات في التعامل مع التمريرات العرضية لتهتز شباكه بضربة رأس من بابلو بياتي.

كريستيانو رونالدو اعاد ريال مدريد الى المقدمة قبل نهاية الشوط الأول من كرة رأسية لكن جيريمي ماتيو تعادل لبلنسية مرة أخرى من ضربة رأس اثر ركلة ركنية بعد مرور ساعة من زمن اللقاء.

فالنسيا بدا قادرا على انتزاع الفوز خاصة بعد تسجيله هدف التعادل الثاني لكن خيسيه سجل هدفا قبل ثماني دقائق من النهاية ليمنح ريال مدريد نقاط المباراة كاملة، ويبقي الفارق مع المتصدرين برشلونة واتلتيكو مدريد 5 نقاط.