12.25.2013

ميسي سيصبح اللاعب الاعلى اجرا فور عودته من الارجنتين

ميسي سيصبح اللاعب الاعلى اجرا فور عودته من الارجنتين
تلقى النجم الارجنتيني ليونيل ميسي وعدا من نائب رئيس نادي برشلونة الاسباني ماريا بارتوميو يقضي بجعل راتبه الاعلى بين لاعبي كرة القدم في العالم فور عودته من رحلة الاستشفاء التي قادنه الى موطنه الارجنتين.

كلام نائب رئيس برشلونة جاء بعد تأكيدات في نفس السياق لساندرو روسيل رئيس النادي في إطار اطفاء النار التي بدأت تشتعل بين أفضل لاعب في العالم وإدارة نادي بسبب الراتب الاسبوعي وقيمة العقد الإجمالية.

وأضاف ماريا انه من الطبيعي أن يحصل أفضل لاعب في العالم على العقد والأجر الأعلى في العالم قائلا: "طبيعي جدا أن يحصل الأفضل على الأفضل، هذا الأمر واضح بالنسبة لإدارة النادي".

وفي وقت سابق نت هذا العام كان خافيير فاوس المدير الاقتصادي للنادي قد قال أ، ميسي لن يرتفع عقده مشيرا إلى أنه بالفعل تمت ترقية عقده العام الماضي في إشارة لعدم وجود احتمالية لتعديل عقد ميسي الذي بدأ يتذمر من كونه الافضل في العالم ولايتقاضى الراتب الاعلى بين نظرائه ومنافسيه.

هذا الكلام اخرج ميسي عن طوره ورد عليه ردا قاسيا  قائلا: "فاوس لا يفهم شيئا عن كرة القدم".

وأنذرت حرب التصريحات بنار توشك على الاتقاد في برشلونة الذي يعانمي من اهتزازه في النتائج في الآونة الأخيرة، إلا أن ساندرو روسيل ونائبه ماريا أسرعا لسكب الماء لإطفاء النار بوعدهما النجم الأرجنتيني بزيادة في الأجر، خاصة وان تقارير صفحية من انجلترا اشارت لاعداد مانشستر سيتي عرضا خياليا للظفر بخدمات البرغوث الارجنتيني، وهو ما اكده يايا توريه متوسط ميدان السيتي في حديثه عن زميله السابق في برشلونة.