12.12.2013

كواليس مفاوضات ميسي مع برشلونة لتحسين بنود العقد

نشرت الصحيفة الاسبانية "ال موندو ديبورتيفو" ان النجم الاول لفريق برشلونة الاسباني ليونيل ميسي توصل الى اتفاق مع النادي الكتالوني لتحسين بنود العقد الذي يربطهما وذلك قبل سفر الى الارجنتين للاستشفاء من الاصابة التي ألمت به.

كواليس مفاوضات ميسي مع برشلونة لتحسين بنود العقد

وأوضحت الصحيفة "أفضل لاعب في العالم رحل عن برشلونة يوم 29 نوفمبر إلى الأرجنتين ، مقتنعا بأنه سيتعافى من إصابته في المواعيد المقررة ، وأيضا مطمئنا على مستقبله ، الذي كان تم الاتفاق عليه تماما ، ولم يكن ينتظر سوى الإجراءات البيروقراطية".


وأضافت "كان ذلك الرد الجاهز من برشلونة وميسي على الشائعات التي بدأ تناقلها حول احتمالية أن يكون النادي يفكر في بيع أفضل لاعب في العالم".

وتأتي هذه المعلومة عقب أسبوع من الجدل جراء تأكيد نائب رئيس برشلونة، خافيير فاوس : "لا أعرف لماذا علينا أن نقوم بذلك مجددا ، ليس لدينا سبب لتحسين العقد مرة كل ستة أشهر".

وبحسب "ال موندو ديبورتيفو" تسبب ذلك التصريح في "اضطراب" داخل عائلة ميسي.

ومنذ بداية الموسم تدور تكهنات في أسبانيا حول عدم رضا مفترض للاعب عن عقده الحالي ، بعد أن أصبح كريستيانو رونالدو أعلى لاعبي العالم دخلا /21 مليون يورو سنويا/29 مليون دولار/، وتأكيد صحافة برشلونة أنه حتى زميله الجديد البرازيلي نيمار يحصل على راتب يفوقه.

ويبدو أن الظروف تسببت في رغبة ميسي في العودة للتفاوض حول عقده.

وأشار رئيس برشلونة ، ساندرو روسيل ، اليوم إلى كل الأنباء المتعلقة بنجم فريقه خلال حدث دعائي قال فيه: "طالما بقيت رئيسا سأقوم بما هو ممكن وما هو غير ممكن كي يبقى ميسي في برشلونة".

وأضاف "في الوقت الحالي لم يوافق ميسي على التجديد ، لكنني أكرر أنه من الصعب جدا أن يرحل ميسي عن النادي".

يذكر أن الكثير من المتابعين تحدثو عن بخل ادارة النادي الكاتلوني في مايخص التعامل مع النجم الاول ميسي مثلما هو الامر في التعامل مع الانتدابات لتعزيز صفوف الفريق، حيث عانى برشلونة السنة الماضية وبداية هذه السنة من ضعف شديد على مستوى خط الدفاع.

ورغم أن الفريق مع تاتا مارتينو يبدو بحال افضل على مستوى الدفاع الا أن اللقاءات الحاسمة سواء في الدوري الاسباني أو دوري ابطال اوروبا وحتى الكأس ستظهر العوار الكبير في خط الدفاع.