12.04.2013

الرجاء البيضاوي يتجه الى التعاقد مع فوزي البنزرتي

فوزي البنزرتي مرشحا لقيادة دفت الرجاء الرياضي البيضاويذكرت تقارير صحفية اليوم الاربعاء أن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي يعتزم التعاقد مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي بعد فشله في اتمام التعاقد مع نبيل معلول حيث جرى اتفاق أولي بين الطرفين قبل أن يعلن فريق الرجاء البيضاوي عن عدم حصوله على خدمات المدرب نبيل معلول.

فوزي البنزرتي وفي تصريح خصّ به هسبريس، أكد أنه لم يوقع بعد عقده مع فريق الرجاء البيضاوي، كمدرب للنادي خلفا للمدرب المُقال محمد فاخر. قبل أن يؤكد أن المفاوضات مازالت جارية مع النادي من أجل الوصول إلى حل توافقي يرضي الطرفين فيما يخص شروط العقد والمدة التي ينص عليها.

المتحدث ذاته الذي أشرف على تدريب أبرز الفرق التونسية، وكذلك المنتخب الليبي، أكد أنه يخوض في هذه الأثناء محادثات وصفها بـ"المرطونية" مع أعضاء من فريق الرجاء البيضاوي حلوا بتونس من أجل التفاوض معه لتدريب الفريق الأخضر. مضيفا أنّ له شروطا إن تمت الموافقة عليها سيتم توقيع العقد والبدء في الإشراف على الإدارة التقنية للرجاء البيضاوي، خاصة وان انطلاق منافسات كأس العالم للأندية لم يتبقى عليها سوى أيام قليلة.

وسبق للمرب التونسي نبيل معلول أن اعتذر عن تدريب النسور الخضر بعد أن كان فد أعطى وعدا أوليا ينص على إشرافه على الإدارة التقنية للنادي، معللا اعتذاره برفض ناصر الخليفي المدير العام لقنوات الجزيرة الرياضية، منحه التصريح لتدريب النادي المغربي، نظرا للتظاهرات الرياضية المقبلة عليها القناة، ورغبتها في الاستفادة من خبرة المدرب التونسي في هذا المجال.

يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي كان قد اقال مدربه محمد فاخر بعد سلسلة نتائج سلبية أثرت في ترتيب الفريق على مستوى البطولة المغربية الاحترافية، ويستعجل الفريق الاخضر الحصول على توقيع مدرب جديد قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية في بحر الشهر الجاري بمدينتي أكادير ومراكش.