12.28.2013

هكذا كان جواب كريستيانو رونالدو حينما سئل عن لاعبه المفضل

هكذا كان جواب كريستيانو رونالدو حينما سئل عن لاعبه المفضل
هكذا أجاب كريستيانو رونالدو حينما سئل عن لاعبه المفضل

أثناء تسلمه لجائزة "غلوب سكور" كأفضل لاعب في العالم عن عام 2013 ادلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتصريح مثير على طريقة السويدي زلاتان ابراهيموفيتش حينما سئل عن اللاعب المفضل لديه، حيث ابتسم وقال لاعبي المفضل؟ إنه أنا!.

تصريح كريستيانو رونالدو هذا ليس الاول من نوعه بل جاء على منوال تصريحات مثيرة للجدل سابقة له، فلا يمكن أن ننسى له تصريحه الشهير الذي قال فيه : "الجميع يحسدني لإني غني ووسيم ولاعب كبير".

وتختلف الأراء حول شخصية رونالدو، فالبعض يراه نرجسياً وذلك يظهر في طريقة احتفاله بالأهداف التي يشير بها إلى نفسه، والبعض الأخر يراها ثقة في النفس، كما أن زملائه والمقربون منه يؤكدون تواضع شخصية رونالدو وأخرهم سائق حافلة فريق ريال مدريد الذي أكد أن الصورة المأخوذة عن النجم البرتغالي في الإعلام غير صحيحة تماماً، وإنه شخص متواضع ومحبوب من الجميع.

يذكر أن رونالدو الذي توج بجائزة الكرة الذهبية في عام 2008 مرشح للتتويج بها هذا العام بالمنافسة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ، ومن المقرر الإعلان عن الفائز في الحفل السنوي للفيفا الذي سيقام في مدينة زيورخ السويسرية في 13 كانون ثان/يناير المقبل.

ويرشح العديد من النقاد والمهتمين بكرة القدم كريستيانو رونالدو للظفر بنسخة 2013 من الكرة الذهبية بالنظر الى المستويات الكبيرة التي قدمها، وكذلك بالنظر الى الاصابات المتعددة التي ضربت غريمه ميسي ابعدته عن الملاعب وأثرت في مستواه المعهود.