12.06.2013

كارانكا يفتح صندوق حقبة مورينيو، هذا ماقاله عن كاسياس، رونالدو وآخرين

كارانكا يفتح صندوق حقبة مورينيو، هذا ماقاله عن كاسياس، رونالدو وآخرينقال المساعد السابق لجوزيه مورينيو والمدرب الحالي لفريق ميدلزبره الانجليزي ايتور كارانكا عن أحداث السنة الماضية للنادي الملكي، في مقابلة مع قناة 'لاسيكستا' عرج على العديد من الاحداث والمواقف أهمها كانت العلاقة مع ايكر كاسياس.

حول قرار إبعاد كاسياس عن التشكيلة الأساسية الموسم الماضي قال المساعد السابق لمورينيو: "فكرنا جيدا في هذا الموضوع لأن كاسياس ليس مجرد أي لاعب.. عندما قرر مورينيو إبعاده كان يعرف العواقب (في إشارة للضجة الإعلامية)، ولكن من أجل مصلحة الفريق في ذلك الوقت كنا نظن أن ايكر لم يكن في مستوى جيد".

وتابع قائلا: "كاسياس تقاسم غرفة خلع الملابس مع لاعبين كبار مثل هييرو و سانشيز و راؤول.. أعتقد بأنه ينبغي أن يفهم هذا الوضع".

وعن العلاقة مع ايكر قال "العلاقة مع كاسياس في الفترة الأخيرة لم تكن جيدة.. نحن كنا أصدقاء ولكن لم تعد لدينا العلاقة نفسها بعد خروجي من النادي".

وانتقد الاتصال الذي جرى بين ايكر وتشافي قائلا: "من قبل كانت هناك مباريات كلاسيكو مع توتر كبير ولكن ولا أحد من ريال مدريد وبرشلونة إتصل بالآخر من أجل مصلحة المنتخب.. أنا لا أفهم إتصال إيكر بتشافي".

وعن علاقة كريستيانو رونالدو بمدربه السابق أكد كارانكا أن الثنائي كان لديهم خلاف الموسم الماضي بسبب قرار تقني، وأوضح أن سبيشال وان لم يكن يعتبر أي لاعب أهم من الفريق مهما كان إسمه وتاريخه.

وحين سئل عن التسريبات التي كانت صداع في رأس مورينيو قال: "المسرب؟ كانوا يقولون بأنني أنا وكان سيكون شيء طبيعي بأن أسرب أنا أيضا أشياء للصحافة وبالتالي فستعاملوني بشكل جيد للغاية..".

وأضاف: "لم يكن شيء طبيعي أن نقدم التشكيلة للاعبين في الفندق وبعدها بثلاث دقائق ونحن في طريقنا إلى الحافلة نجد بأنها تم تسريبها.. أحيانا حتى محادثات خاصة بين شخصين كان يتم تسريبها".

وحول المدافع الاسباني سيرجيو راموس، قال كارانكا: "إنه أفضل مدافع في العالم.. ويمكن أن يكون أفضل مما هو عليه الآن ولكن سيرجيو هو سيرجيو.. دائما يفكر في نفسه وذلك يعود إليه بشكل سلبي".

وعن تشابي أونسو، قال: "أنا سعيد بعودته بهذا الشكل بعد الإصابة.. وأتمنى أن يمدد عقده مع ريال مدريد".

في الاخير دافع كارانكا عن أربيلوا في وجه الانتقادات التي طالته من الصحافة والاعلام وأشاد بحرفيته معتبرا أنه ضحية دفاعه عن المدرب السابق للفريق جوزيه مورينيو.