12.07.2013

برشلونة يفك عقدة القميص الاصفر ويهزم قرطاجنة برباعية

لحساب دور 32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا عاد فريق برشلونة لسكة الانتصارات على حساب مضيفه قرطاجنة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليفك بذلك عقدة القميص الاصفر الذي لم يسجل به أي انتصار قبل مباراة اليوم.

برشلونة يفك عقدة القميص الاصفر ويهزم قرطاجنة برباعيةالنصف ساعة اولى جاءت لصالح قرطاجنة وشهد تخبطا لفريق برشلونة استقبل اثره هدف السبق لاصحاب الارض في الدقيقة 16، غير أن خبرة عناصر برشلونة جاءت بهدف التعادل بعد تمريرة فابريغاس إلى بيدرو الذي انطلق كالسهم وأودع الكرة بجوار الحارس ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 36.

في الدقيقة 46 استقبل فابريجاس تمريرة أدريانو المنطلق من الجهة اليمنى بشكل متقن واضعا الكرة في الجهة اليمنى من مرمى قرطاجنة، في بداية الشوط الثاني وعقب ضغط متواصل من برشلونة استقبل اصحاب الارض الهدف الثالث في الدقيقة 76 من بيدرو رودريغيز مستفيدا من بينية سانشيز الرائعة، ليفشل بعدها اللاعب التشيلي من ترجمة تمريرة أمام مرمى فارغة الى هدف.

ومع اقتراب نهاية المباراة استلم بيدرو كرة وتقدم وسدد كرة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في القائم وارتدت إلى الكاميروني الشاب دونغو الذي أودع الكرة في الشباك في الدقيقة 90.

فوز برشلونة أعاد له الروح المعنوية بعد خسارتين متتاليتين أثرت في نفسية اللاعبين، كما أنها طردت نحس القميص الثاني (الاصفر).