12.11.2013

بالفيديو: الرجاء البيضاوي الى ربع نهائي كأس العالم للأندية

استطاع مستضيف البطولة فريق الرجاء البيضاوي ضمان مقعد في ربع نهائي كأس العالم للأندية المقام بالمغرب بعد تغلبه الصعب على الفريق النيوزيلندي أوكلاند سيتي بطل أوقانوسيابهدفين بهدفين لهدف واحد، في البطولة المستمرة الى غاية ال21 من الشهر الجاري والتي افتتحت اليوم بمباراة الرجاء .

بالفيديو: الرجاء الى ربع نهائي كأس العالم للأندية بثنائية في شباك أوكلاندفريق الرجاء كان الافضل في المباراة واستطاع التحكم في اغلب اطوار اللقاء، حيث استطاع التسجيل في الدقيقة 39 من اختراق جميل اودع اثره المهاجم ياجور الكرة في شباك النيوزيلنديين .

في الشوط الثاني حاول الفريق الضيف العودة في اللقاء لتعويض الخسارة لكن سيطرته لم تكن واضح، الا ان دفاع الرجاء البيضاوي كانت له كلمة اخرى حيث منعا قلبي الدفاع كرة ذهبية للمهاجم روي كريشينا اودعها بسهولة في شباك نادي الرجاء .

في الوقت الميت من المباراة ابتسم الحظ للرجاء البيضاوي وسجل هدف التأهل لدور الربع بواسطة لاعبه عبد الاله الحافظي معلنا الفرحة العارمة في مدرجات مركب اكادير الكبير.

فريق الرجاء البيضاوي سيلعب في دور الربع أمام مونتيريالمكسيكي بطل أمريكا الشمالية السبت القادم، في حين يلاقي الأهلي المصري بطل إفريقيا جونجو الصيني بطل أسيا السبت، اما  أوكلاند سيتي فتأكد خروجه من الدور الاول بعد احتلاله الصف السابع.

فيديو: اهداف مباراة الرجاء 2 - 1 اوكلاند بكأس العالم للأندية