12.29.2013

بيب جوارديولا: لاتقولو حقبة جوارديولا انها حقبة ميسي

جوارديولا: لاتقولو حقبة جوارديولا انها حقبة ميسي
في اطراء غير مسبوق كال مدرب بايرن ميونخ الحالي وبرشلونة سابقا بيب جوارديولا المديح لمهاجمه السابق ليونيل ميسي واعتيره افضل لاعب دربه على الاطلاق، وأنه السبب الاول والحاسم لكم الالقاب والبطولات التي حققها برشلونة في حقبته.

وأكد بيب غوارديولا في تصريحات صحفية نقلتها العديد من الصحف الإسبانية أن ليونيل ميسي لاعب من طراز فريد جداً ويصعب تكراره بسهوله،وهو لاعب استثنائي ولا يمكن مقارنته بأي لاعب آخر.

وأضاف غوارديولا خلال مؤتمر دبي الرياضى الدولى قائلاً: "أفضل الفترات التي قضيتها في مجال التدريب مع ميسي، وبفضل تألقه حققت العديد من البطولات طوال 4 أعوام مع برشلونة.

وأكمل المدير الفني الحالي للعملاق البافاري في تصريحاته إلى أنه يعشق تدريب اللاعبين الشباب، وأنه مشتاق كثيرا للعمل معهم منذ أن كان مدربا للفريق الثاني في نادي برشلونة.

وفي رده على سؤال أحد الحاضرين لمؤتمر دبي الرياضي الدولي قال غوارديولا: "لا تقولوا حقبة غوارديولا مع برشلونة لكنها حقبة ميسي فهو المبدع الذي قاد برشلونة لهذه الانتصارات".

يذكر ان تقارير اخبارية نقلت قبل ذلك استياء النجم الارجنتيني من تصريح لبيب جوارديولا رأى فيه ان لاعبه الحالي فرانك ريبيري هو الاحق بالكرة الذهبية.