12.20.2013

ميسي يخرج عن طوره، انت لاتفقه شيئا في كرة القدم!!

ميسي يخرج عن طوره، انت لاتفقه شيئا في كرة القدم!!

ليونيل ميسي وعلى غير عادته خرج بتصريح ناري ضد نائب رئيس برشلونة الاسباني متهما اياه بالجهل وعدم فهم كرة القدم، الهجوم جاء من من الارجنتين حيث يتماثل ليونيل ميسي للتعافي من الاصابة التي ابعدته عن الملاعب.


التصريح الاخير لميسي جاء ردا على تصريح فاوس الذي قال فيه أنه لا حاجة لإجراء أي تعديل على عقد ميسي في الوقت الحالي، ليصبح مناهزا للعقد الجديد الذي وقعه البرتغالي كرستيانو رونالدو مع ريال مدريد.

وقال ميسي للبرنامج الإذاعي الأرجنتيني الشهير "راك 1 موندو": لا أنا ولا أي شخص من حولي طلب أي تجديد للعقد، ولكن هذا الشخص الذي صرح بمثل ذلك لا يفهم في كرة القدم اي شيء، نادي برشلونة كبير جدا ويجب أن يحظى بقادة كبار ومسؤولين أفضل من ذلك".

هذا التصريح جعل التكهنات تعود للحديث عن طلاق محتمل بين البرغوث الارجنتيني وفريق برشلونة الاسباني. 

وأضاف ميسي: "هذا الشخص الذي لا يعرف شيئا عن كرة القدم كيف يريد إدارة النادي فيما يتعلق بالأعمال التجارية".

وبعد هذه التصريحات القوية قد يضطر خافيير فاوس إلى الانسحاب من إدارة النادي، حيث أن بقاؤه قد يتسبب بمزيد من المشاكل مع أفضل لاعب في العالم والذي يتعرض حاليا لأكبر عملية إغراء مالي من أجل مغادرة الدوري الإسباني باتجاه الدوري الانجليزي، كما أنه يتعرض لحملة تشويه واضحة في الصحافة الإسبانية، مسته شخصيا اضافة الى اقرب المقربين اليه.

وفي هذا السياق سئل ميسي عن جميع الأخبار التي اشتعلت على مدار هذا الأسبوع، مشيرا إلى أن قضية غسل الأموال مؤامرة مزعومة هدفها النيل من مؤسسته الخيرية، وقال: "أشعر بأسف عميق، وليس فقط بالنسبة لي ولكن للناس الذين أحبهم مثل أبي أو لاعبين هم أعز الأصدقاء، ما نقوم به في المؤسسة الخيرية هو عمل خير 100 بالمئة".

وقال ميسي مختتما: "أنا أركز فقط على لعب كرة القدم، والدي سيبقى مديرا لأعمالي ورئيسا للمؤسسة الخيرية".

هذا التصريح قد يكون له تأثير كبير على مستقبل ميسي حامل لقب افضل حارس في العالم للمواسم الاربع الماضية، ومن البديهي انه في حالة عدم احتواء الخلاف الذي خرج لوسائل الاعلام فسيترك احد الطرفين برشلونة ومن غير المستبعد ان يكون ميسي.