12.22.2013

يورغن كلوب يقلل من شأن كأس العالم للأندية ويسخر من الرجاء والدار البيضاء

يورغن كلوب يقلل من شأن كأس العالم للأندية ويسخر من الرجاء والدار البيضاء

قلل يورغن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند الغريم التقليدي لبايرن ميونخ الحائز امس على كأس العالم للاندية، قلل من شأن كأس العالم للأندية حيث قال سخر من قيمته الحالية قائلا ربما يكون له قيمة في المستقبل، وسخر من الرجاء البيضاوي ومدينة الدار البيضاء.

لم يقف يورغن كلوب الملقب بالفيلسوف عند التقليل من قيمة كأس العالم للأندية بل سخر من الرجاء الرياضي البيضاوي ومن مدينة الدار البيضاء. وهذا ماقاله المدرب الالماني: "بصراحة سأكون سعيدا إن فاز بايرن ميونيخ.. ولكن لن أجلس أمام التلفاز مع أعلام النادي وأشجعهم".

وأضاف: "رأيت مباراتهم أمام الفريق الصيني (في إشارة لجوانزو) وهم فازوا بدوري أبطال آسيا والان سيواجهون فريق الدار البيضاء.. إن كان همفري بوغارت لن يلعب مرة أخرى فهذه آخر مرة سنسمع فيها بالدار البيضاء".

وسخر كلوب من مدينة الدار البيضاء مشيرا إلى الممثل همفري بوغارت والذي شارك في فيلم أمريكي باسم الدار البيضاء (كازا بلانكا) وتم تصويره في المدينة المغربية خلال العام 1942.

وختم يورغن كلوب حديثه مشككا في مستوى المونديال: "ربما في يوم ما كأس العالم للأندية ستكون أكثر قيمة".

يذكر ان ان كلوب خسر من فريق بايرن ميونخ هذا الموسم بثلاثية نظيفة ويعاني من سطوة الفريق البافاري في مختلف المسابقات التي ينافس فيها فريقه، فلا غرابة من مثل هكذا تصريح.