12.04.2013

ملخص أهم مباريات الدور 14 من الدوري الانجليزي الممتاز

ملخص أهم مباريات الدور 14 من الدوري الانجليزي الممتازشهد الدور 14 من الدوري الانجليزي الممتاز فوز فرق المقدمة بالنقاط الثلاث باستثناء تعثر مانشيستر يونايتد على أرضه وأمام جماهيره، حيث خسر أمام ايفرتون بهدف نظيف، وعزز كل من ارسنال، تشيلسي وليفربول مواقعهم في مقدمة الدوري بثلاث نقاط كاملة.

لويس سواريز كان رجل الليلة  بتسجيله سوبر هاترك في شباك نوريتش سيتي ليقود ليفربول للفوز 5-1 وعاد رجل ارسنال المنسي نيكلاس بندتنر للتسجيل لصالح متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ليمنحه الفوز 2-صفر على هال سيتي يوم الأربعاء.

لقاء مانشيستر يونايتد وافيرتون حمل اخبار سيئة للمدرب مويس حيث خسر في الدقائق الاخيرة من اللقاء بهدف نظيف، ليتجمد رصيده في22 نقطة، فوز ايفرتون كسر عقدة 21 عاما ومنحه الانتصار الاول على الشياطين الحمر. فيما عانى جوستافو بويت مدرب سندرلاند من خيبة أمل مماثلة بهزيمة فريقه أمام فريقه السابق تشيلسي.

وسجل ايدين هازارد هدفين لتشيلسي صاحب المركز الثاني الذي يقوده المدرب جوزيه مورينيو ليخرج منتصرا من مباراة الأهداف السبعة بواقع 4-3 فيما أنهى استون فيلا سجل ساوثامبتون الخالي من الهزيمة على أرضه بالفوز عليه 3-2.

وتغلب سوانزي سيتي بكل سهولة على نيوكاسل يونايتد 3-صفر وكان التعادل بدون أهداف نهاية لمباراة ستوك سيتي وكارديف.

الجولة 14 لم تحمل جديدا على مستوى المراكز الثلاث الاولى حيث استمر ارسنال في الصدارة بفارق أربع نقاط عن المطارد تشيلسي، في حين يبتعد الاخير عن ليفربول صاحب المركز الثالث ب 3 نقاط.