12.16.2013

ابرز ردود الفعل على نتائج قرعة الدور 16 من دوري ابطال اوروبا

ابرز ردود الفعل على نتائج قرعة الدور 16 من دوري ابطال اوروبا
تقرير جديد لموقع جيف مي سبورت البرييطاني يلقي الضوء على أهم صفقات الانتقال المتوقعة في السوق الشتوي و التي من المتوقع أن تكلف مبالغ مالية طائلة.



و ذكر الموقع الانجليزي ان صفقة بيل ريال مدريد و نيمار برشلونة لن تكون الاخيرتين من حيث المبالغ الطائلة التي دفعت لجلبهما، و توقع الموقع ان يرتفع سلم المبالغ الى أعلى مما هو متوقع في ظل دخول أندية كبيرة الى سوق الانتقالات و جاءت توقعات الموقع للصفقات ال 5 الكبرى على الشكل التالي
 أغلى 5 صفقات متوقعة في الميركاتو الشتوي :

5 - اللاعب سيرجيو أغويرو : حيث ينتظر العملاق مانشستر سيتي العرض الخيالي الجدير بلاعب من طينة مهاجمه و هدافه الارجنتيني و يظهر أن الملكي ريال مدريد هو الاقرب بالنسبة لهذه الصفقة المهمة حيث أنه يبحث عن من يعوض كريم بنزيمة الذي تراجع مستواه و اصبح يشكل ازمة في هجوم الريال.

4 - اللاعب سامي خضيرة : و بعد اصابته اصابة طويلة الامد اصبحت فكرة رحيله عن الريال غير بعيدة، و أكبر المهتمين هو مانشستر يونايتد، و لأن رئيس الريال مبرم الصفقات الكبيرة و الثقيلة فإن صفقة خضيرة لن تكون رخيصة على الاطلاق.

3- اللاعب خوان ماتا : النجم الموجود على دكة الاحتياط في تشيلسي يقترب من الانعتاق من جحيم مورينيو نحو واحة باريس سان جيرمان الذي يطمح الى اعادة البريق الى الموهوب الاسباني الذي عانى منذ قدوم مورنيو الى تشيلسي.

2 - اللاعب دييغو كوستنا : هداف و نجم اتلتيكو مدريد و بعد تألقه الكبير في الليغا الاسبانية و وجوده ضمن قائمة هدافي الدوري الاسباني ب 19 هدفا يتوقع أن يرحل عن النادي في الموسم المقبل و حتى الان يبدو أن وجهته ستكون الى فريق ارسنال، و لن تكون صفقته الا باظهة بالنظر الى أن اتلتيكو مدريد يعرف قيمة هدافه جيدا.

1- اللاعب راداميل فالكاو : عملاق الفريق الفرنسي موناكو يعد هدفا كبيرا و رئيسيا لنادي تشيلسي الانكلزي و بما أن الصفقة بين عملاقين فلن تكون الا باهظة.