12.05.2013

لهاذا السبب قد يخسر كريستيانو رونالدو الكرة الذهبية

لهاذا السبب قد يخسر كريستيانو رونالدو الكرة الذهبية
فجرت صحيفة ديفنسا سنترال مفاجأة مدوية بكشفها عن امكانية غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن حفل اختيار افضل لاعب في العالم التي ستقام بمدينة زيوريخ بسويسرا.

واشارت الصحيفة أن كريستيانو نجم ريال مدريد لم يحسم موقفه من الذهاب إلى سويسرا بعد، بالرغم من ان الاتحاد الدولي لكرة القدم برئاسة جوزيب بلاتر إدارة الميرنغي طالبا منها الضغط على المهاجم البرتغالي لتقعنه بالحضور، خاصة بعد الهجوم الساذج الذي تعرضه له الدون من قبل جوزيب بلاتر رئيس الاتحاد.

وكشفت أيضا أن رونالدو موجود حاليا بمسقط رأسه بالبرتغال ورفض الافصاح عن مشاركته من عدمها في حفل تتويج الفائز بالكرة الذهبية حيث قال: "ربما أكون في زيوريخ وربما مدريد أو ماديرا، لا أعلم بعد".

وتخشى الصحفية الإسبانية أن يكسر رونالدو البروتوكول الخاص بأعلى سلطة في كرة القدم، وأن يحرم من الفوز في الكرة الذهبية على هذا الأساس، خاصة مع وجود بعض النقاط السوداء في الجائزة التي يراها بعض المدربين مثل آرسين فينغر مضيعة للوقت وليست مهمة.

واذا ماصحت أخبار الصحيفة فإن الدون سيكون قدم على خطوة مجنونة ستحرمه دون شك من التتويج بالكرة الذهبية وتسجيل نقطة في مرمى خصمه ليونيل ميسي الذي حرمه من التتويج لأربع سنوات متتالية بالجائزة الأغلى والاهم للاعبي كرة القدم على مستوى العالم.