12.24.2013

فالكاو يختار كريستيانو رونالدو وتياغو يطيب خاطر ميسي رغم ترشيحه ريبيري للكرة الذهبية

فالكاو يختار كريستيانو رونالدو وتياغو يطيب خاطر ميسي رغم ترشيحه ريبيري للكرة الذهبيةتياغو يرشح ريبيري ويتعاطف مع زميله السابق ليونيل ميسي

في سباق الكرة الذهبية لسنة 2013 عبر لاعب نادي بايرن ميونخ الشاب تياغو الكنتارا عن اعتقاده بأحقية زميله في الفريق فرانك ريبيري الفوز بالكرة الذهبية، ولم يفت الشاب اللاعب السابق للبرسا تطييب خاطر زميله السابق ليونيل ميسي حيث قال انه الافضل في العالم.

فراك ريبيري المنتشي بثلاثية تاريخية مع فريقه بايرن ميونخ ينافس هذه السنة حامل لقب افضل لاعب في العالم للمواسم الاربع الماضية ليونيل ميسي والمتألق هذه السنة على مستوى الانجازات الشخصية كريستيانو رونالدو على الجائزة الاهم كرويا على مستوى العالم.

تياغو في حديث للصحافة عقب تتويج البايرن بكأس العالم للأندية قال: "ميسي هو أفضل لاعب بالعالم، ولكني أفهم كرة القدم بأنها لعبة جماعية، وريبيري فاز بألقاب أكثر من ميسي في العام 2013، ولهذا أعتقد بأنه يستحق الفوز بالجائزة".

تياغو الكانتارا دافع عن ليونيل ميسي، وذلك بعد الأخبار والإشاعات حوله في الفترة الماضية، والتي تضمنت إساءات للنجم الأرجنتيني، وقال تياغو: "ميسي لاعب كبير، وسوف يتم دائمًا البحث عن هذه الأخبار السلبية وربطها به".

راداميل فالكاو يختار كريستيانو رونالدو للكرة الذهبية


اما اللاعب الدولي الكولومبي راداميل فالكاو نجم هجوم نادي موناكو الفرنسي فقد اختار كريستيانو رونالدو لجائزة أفضل لاعب في العالم "الكرة الذهبية" عن العام الحالي 2013.

صحيفة "التييمبو" الكولومبية نقلت تصريحات أبرز لاعبي المنتخب الكولومبي الأول لكرة القدم رداميل فالكاو والذي أكد فيها أن الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو هو الأجدر بالفوز بجائزة الكرة الذهبية عن العام الحالي.

وفضل المهاجم الكولومبي لاعب أتليتكو مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي السابق كرستيانو رونالدو على كلاً من الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني وبلال ريبيري لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني المتاهلان للقائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية.

ويعد كرستيانو رونالدو نجم نجوم ريال مدريد أحد ابرز المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي بفضل المستويات الفنية الرائعة التي يقدمها مع فريقه الإسباني ومع المنتخب البرتغالي والذي قاده للتأهل لكأس العالم 2014 والمزمع أقامته بالبرازيل بعد ان سجل ذهابا وايابا في مرمى السويد اربعة اهداف.