11.30.2013

بالفيديو: جاريث بيل يتفوق على الجميع بهاتريك متكامل في شباك بلد الوليد

بالفيديو: جاريث بيل يتفوق على الجميع بهاتريك متكامل في شباك بلد الوليدبدأ الويلزي جاريث بيل صاحب اغلى صفقة في تاريخ كرة القدم يبرهن على علو كعبه بقيادته ريال مدريد لسحق ريال بلد الوليد برباعية نظيفة سجل منها بيل هاتريك متكامل، بالراس والقدم اليمنى ثم اليسرى في رقم غير مسبوق بالدوري الاسباني.

 بالاضافة للهاتريك صنع بيل الهدف الرابع للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ليساهم جاريث بيل في أهداف ريال مدريد الأربعة. وافتتح الويلزي أهداف المباراة في الدقيقة 33 مستغلا تسديدة دي ماريا التي ارتدت من حارس بلد الوليد ليحولها برأسه داخل الشباك، وبعدها بـ3 دقائق أرسل بيل كرة طولية لبنزيمة الذي لم يجد صعوبة في إيداعها داخل الشباك برأسه.

وفي الشوط الثاني أضاف بيل الهدف الثالث في الدقيقة 64 بعد أن استغل عرضية فشل دفاع بلد الوليد في تشتيتها ليسددها بيمناه بسهولة داخل الشباك قبل أن يضيف الرابع في الدقيقة 89 بعد أن قابل بينية مارسيلو بيسراه ليسجل أول هاتريك له منذ انضمامه الى النادي الملكي.

 بتلك النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 37 نقطة يحتل بهم المركز الثالث بفارق 3 نقط عن أتليتكو مدريد وبرشلونة -مباراة ناقصة- المتصدرين فيما تجمد رصيد بلد الوليد عند 12 نقطة في المركز الـ17. يذكر ان المباراة شهدت غياب نجم نجوم مدريد كريستيانو رونالدو بداعي الاصابة.

 فيديو اهداف المباراة