11.30.2013

فولفسبورج يسقط في فخ التعادل أمام هامبورغ بقيادة الصاعد هاكان شالهان

فولفسبورج يسقط في فخ التعادل أمام هامبورغ بقيادة الصاعد هاكان شالهانحسم التعادل الإيجابي موقعة فولفسبروغ ضد هامبورغ، المباراة التي انتهت بتعادل إيجابي شهدت تألق النجم شالهان هاكان ذو الأصول التركية صاحب الهدف الوحيد لفريقه هامبورغ، وقد فشل فولفسبورغ في تقليص الفارق مع رباعي المقدمة عقب تعادله على أرضه وبين جماهيره.
التركي هاكان اوغلو المزداد بالمانيا والبالغ من العمر 19 سنة سجل هدف فريقه من تسديدة لركلة حرة على بعد 35 مترا من المرمى فاجأت السويسري دييجو بيناليو حارس فولفسبورج ليعلن عن تقدم الضيوف في الدقيقة 20.
 فولفسبورج الذي لم يخسر في ست مباريات متتالية تمكن من ادراك التعادل عن طريق ريكاردو رودريجيز من ركلة جزاء في الدقيقة 31. وضغط هامبورج بشدة على مرمى الخصم في الدقائق الأخيرة بعد تراجع اداء فولفسبورج وكان بوسعه تسجيل هدف الفوز لولا العارضة التي ردت تسديدة ايفو ايليتشفيتش.
 وبهذه النتيجة اصبح رصيد فولفسبورج 23 نقطة خامسا متأخرا بنقطتين عن بروسيا مونشنجلادباخ الرابع، وقفز هامبورج الى المركز العاشر برصيد 16 نقطة.
 ويتصدر بايرن ميونيخ الترتيب برصيد 35 نقطة وبفارق اربع نقاط عن باير ليفركوزن ويأتي بروسيا دورتموند في المركز الثالث وله 28 نقطة. وسيواجه المتصدر بايرن ميونخ على أرضه متذيل الترتيب اينتراخت براونشفيج، في حين يحل بروسيا دورتموند ضيفا على ماينتس، ويستضيف ليفركوزن فريق نورمبورغ اليوم السبت.