11.27.2013

في غياب كريستيانو وبعشرة لاعبين ريال مدريد يسحق غلطة سراي برباعية

في غياب كريستيانو وبعشرة لاعبين ريال مدريد يسحق غلطة سراي برباعيةرغم الطرد المبكر لمدافعه سيرخيو راموس وغياب نجمه الاول كريستيانو رونالدو حقق ريال مدريد انتصارا كبيرا على ضيفه غلطة سراي التركي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ليضمن بذلك تأهله الى دور ال16 على رأس مجموعته.
 ريال مدريد سيطر على الدقائق الأولى من اللقاء الذي أقيم في ليلة باردة في استاد برنابيو قبل أن يتم طرد قلب دفاعه راموس ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة السادسة والعشرين بعد اعاقته المتعمدة لمهاجم غلطة سراي اوموت بولوت وهو في طريقه الى المرمى.
 بعد ذلك ب11 دقيقة وضع الويلزي جاريث بيل الفريق الملكي في المقدمة من ضربة خطأ حرة مباشرة نفذها على طريقة الدون واستقرت في شباك الفريق الضيف، لكن غلطة سراي تعادل في غضون دقيقة واحدة عندما ارسل ديدييه دروجبا كرة رائعة بخارج القدم الى بولوت الذي اودعها في مرمى ايكر كاسياس.
 لم ينجح الفريق التركي في استثمار الزيادة العددية لصالح فتمكن مدافع الريال الفارو اربيلوا من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد مرور ست دقائق من زمن الشوط الثاني وتبعه انخيل دي ماريا بالهدف الثالث في الدقيقة الثالثة والستون واختتم ايسكو مهرجان الاهداف في الدقيقة 81 ليسدل الستار عن المباراة ويتأهل الفريق الملكي الى دور ال16 دون عناء
.